4فبراير زرع الشعر

كثافة اللحية يعتبرها الشباب من مؤشرات الرجولة بالاضافة الى أنها تعطى مظهر جميل وجذاب للرجل .بعض الرجال يسعون الى اظهار السمات الرجولية والاناقة عن طريق ترك لحاهم تنمو . يجد كل من النساء والرجال أنها حذابة وتعطى مظهر جميل للرجل .وبالتالى توجه أغلب الرجال الى ترك لالحاهم تنمو . لكن هناك بعض المشاكل التى تواجه بعض الرجال عند محاولة ترك لحاهم وهى البقع الصلعاء فى اللحية لذلك تعتبر البقع الصلعاء أهم التحديات التى تواجه الرجال عند رك لحاهم تنمو .
لكى يوافق أى رجل على ترك لحيته تنمو شرط وهو عدم وجود بقع صلعاء .هذا هو شرط كل رجل لديه لحية يري أن يتخلص من تلك البقع الصلعاء. لا يوجد أى رجل يرضى بالحصول على لحية غير مكتملة
لذلك لابد من وجود حل تلك المشكلة وهنا يتوجب طرح السؤال التالى .

كيفية اصلاح اللحى الغير مكتملة ؟
سوف نقوم بسرد الحلول لتلك المشكلة تالياً .

أفضل الحلول على الاطلاق لتلك المشكلة هى زراعة اللحية أو الشارب .

عملية زراعة اللحية والشارب

هى عملية جراحية يتم اجراءها للرجل حيث يتم استخراج بصيلات للشعر الطبيعية من المناطق المانحة ويتم زراعتها فى المناطق الصلعاء فى اللحية أو الشارب لكى تحسن مظهر اللحية وتجعل الرجل جذاب .
كمية الشعر المطلوب زراعتها تعتمد على حجم البقعة الصلعاء الموجودة فى اللحية اذا كان حجم البقعة الصلعاء كبيرة فانك سوف تحتاج الى كمية كبيرة يتم زراعتها لتغطية تلك المنطقة .

بعد اجراء عملية الزراعة للحية أو الشارب فلن يكون هناك أى آثار سلبية مترتبة على تلك العملية أو أثر ظاهر بعد اجراء العملية .

يننتج من عملية الزرع نتائج طبيعية حيث سيبدأ شعر اللحية الخاص بك فى التزايد لذلك عن اختيار لهذا العلاج فعليك أن تتوقع النتائج الطبيعية . وسوف تبدأ فى التفاخر باللحية الخاصة بك نظراً لكثافتها وعدم وجود أى بقع صلعاء وبالتالى فانك سوف تظهر بمظهر جميل وجذاب وسوف تقوم باستعادة جمالك المفقود بعد اجراء العملية الجراحية ولن يوجد أثر للعملية .

يجب عليك أن تسعى دائماً للحلول الطبيعية وأفضل الحلول على الاطلاق اذا كنت تريد اصلاح ومعالجة لحيتك بطريقة طبيعية هى زراعة اللحية حيث أنها قائمة على أساس وأبحاث علمية ويتم اجراء تلك العملية من قبل الأطباء المتخصصين .لذلك فانها تضمن لك أمان تلك العملية .